لو لم يكن لدينا إلا برنامج واحد ننصحكم بتحميله لأطفالكم لتعليمهم أساسيات اللغة العربية والانجليزية والحساب ، فإننا ننصحكم بهذا البرنامج المميز بحق ، برنامج تعليم الحروف والأرقام عبر الهاتف من أفضل البرامج التعليمية والشاملة للصغار ، يعرض التطبيق كافة المهارات الخاصة بتعلم الحروف العربية والانجليزية والأرقام بشكل جذاب وشائق ومميز ، وعبر آلية يتسنى للطفل التعرف فيها على النطق الصحيح والسليم والواضح للحروف والأرقام ، يتم تعليم الطفل مهارات الحساب الأساسية كالجمع والطرح والقسمة والضرب بالاضافة للعد التصاعدي والتنازلي من خلال ألعاب تعليمية مميزة وهادفة لتلقين الطفل الأساسيات كجدول الضرب وغيرها من الأمور وكل ذلك دون وجود الاتصال بالانترنت .
Researchers have found that THC changes the way in which sensory information gets into and is processed by the hippocampus. The hippocampus is a component of the brain’s limbic system that is crucial for learning, memory, and the integration of sensory experiences with emotions and motivations. Investigations have shown that neurons in the information processing system of the hippocampus and the activity of the nerve fibres in this region are suppressed by THC. In addition, researchers have discovered that learned behaviours, which depend on the hippocampus, also deteriorate via this mechanism.
Physical effects of cocaine use include constricted peripheral blood vessels, dilated pupils, and increased temperature, heart rate, and blood pressure. The duration of cocaine’s immediate euphoric effects, which include hyper-stimulation, reduced fatigue, and mental clarity, depends on the route of administration. The faster the absorption, the more intense the high.
Today, athletes and others abuse anabolic steroids to enhance performance and also to improve physical appearance. Anabolic steroids are taken orally or injected, typically in cycles of weeks or months (referred to as cycling), rather than continuously. Cycling involves taking multiple doses of steroids over a specific period of time, stopping for a period, and starting again. In addition, users often combine several different types of steroids to maximize their effectiveness while minimizing negative effects (referred to as stacking).
وتعتبر الجريمة أحد الآثار الأكثر خطورة لتعاطي المخدرات على المجتمع، وعلى الرغم من أن العديد من حالات الإدمان، (مثل تعاطي الحبوب المنومة التي تصرف بوصفة طبية)، نادراً ما تدفع من يحترمون القانون للإتيان بالسلوكيات الإجرامية، إلا أن الأنواع الأخرى من المخدرات مثل الهيروين، والأفيونات، يمكن أن تؤدي بشكل مباشر إلى زيادة معدلات الجريمة في مجتمعات معينة سواء على المستوى الوطني أو الدولي.

Sound United Announces Acquisition of Classé Audio Leading Audio Company Continues to Combine Powerful Brands to Grow Global Scale, Increase Resources and Invest in Innovation Vista, Calif. (January 8, 2018)— Sound United LLC, parent company to Denon®, Marantz®, Polk Audio®, Definitive Technology®, Polk BOOM®, HEOS®, and Boston Acoustics®, today announced it has acquired Classé Audio, a
بدأت دراسة الصوتيات في القرن الخامس قبل الميلاد في الهند القديمة على يد عالم اللغويات بانيني الذي بحث في مكان انتاج الصوت وطريقة انتاجه (الكيفية) في اللغة السنسكريتية. ومن أقدم من أهتم بهذا العلم الخليل بن أحمد الفراهيدي المتوفي في نهاية القرن الثامن الميلادي، من تلاميذه سيبويه الذي ألف كتابه "الكتاب" وفيه وصف دقيق لأصوات اللغة العربية ومخرج place of articulation كل منها وطريقة manner إخراجها[1].
With hundreds of presets in each plug-in to choose from—including rooms, plates, halls, chambers, and more—you’ll be able to quickly get to the right amount of space and depth for your mix, no matter how tight the deadline. Whether you’re mixing a vocal with a stereo plate or fitting your dialogue into a pristine room in Atmos 7.1.4, there’s a preset for you!
The contents of this article are subject to worldwide copyright protection and reproduction in whole or part, whether mechanical or electronic, is expressly forbidden without the prior written consent of the Publishers. Great care has been taken to ensure accuracy in the preparation of this article but neither Sound On Sound Limited nor the publishers can be held responsible for its contents. The views expressed are those of the contributors and not necessarily those of the publishers.
أنا اسمي م.م عمري 39 سنة متزوج ولي طفلتين ك. 8 سنوات و ن. 5 سنوات وأنا مدمن مخدرات ( هيروين ) متعافي منذ 4 سنوات ونصف. نشأت في أسرة في مستوى فوق المتوسط. والدي مستشار قانوني في إحدى شركات البترول قطاع عام، ووالدتي ربة منزل، ولي أخ يكبرني بسنتين وأخت تكبرني بثلاث سنوات. أنا أصغر فرد في الأسرة والدي ووالدتي متفاهمين إلى حد ما. كانت والدتي تهتم بدراستنا و المذاكرة كثيرًا وشخصيتها قوية. أما والدي هادئ الطباع وذو خبرة في الحياة و حبوب من الجميع. أثناء طفولتي كنت أسمع دائمًا بطريقة ضاحكة ومرحة إني جئت غلطة و كنت مولود غير مرغوب فيه لأنهم أرادوا أن يتوقفوا عن الإنجاب بعد مجيء بنت وولد و لكني للأسف حضرت!
دور العائلة من أبرز الأدوار التي تساهم في مواجهة التحديات التي تواجه علاج الادمان ، فى العائلة هي الحصن الأول الذي يحافظ على المدمن وعلى آثار علاج الادمان ، فتقبل العائلة للمدمن من أبرز العوامل التي تمهد للنجاح فى علاج الادمان حيث أن مراحل العلاج تتطلب مساندة العائلة مساندة حقيقية في الانتكاسة واردة في مراحل العلاج ، فلابد أن يكون هناك دعم ملاصق للمدمن حتى يدعمه ليكمل علاجه ويستمر فيه ..

الصوت هو تردد آلي،[1] أو موجة قادرة على التحرك في وسط مادي مثل الهواء، والأجسام الصلبة، السوائل، والغازات، ولا تنتشر في الفراغ (إذا وضعنا جرسا في ناقوس زجاجي وفرغنا الناقوس من الهواء، فإننا لا نسمع صوت الجرس عندما يدق بسبب عدم انتقال هزات (صوت) الجرس في الفراغ).[2][3][4] وباستطاعة الكائن الحي تحسس الصوت عن طريق عضو خاص يسمى الأذن. ومصادر الصوت في الطبيعة كثيرة، كانفجارات البراكين وأصوات الرعد؛ ويصدر من حركة الأجسام، كحركة السيارات والطائرات. من منظور علم الأحياء الصوت هو إشارة تحتوي على نغمة أو عدة نغمات تصدر من الكائن الحي الذي يملك العضو الباعث للصوت، تستعمل كوسيلة اتصال بينه وبين كائن آخر من جنسه أو من جنس آخر، يعبر من خلالها عما يريد قوله أو فعله بوعي أو بغير وعي مسبق، ويسمى الأحساس الذي تسببه تلك الذبذبات بحاسة السمع.
Longitudinal research on marijuana use among young people below college age indicates those who used marijuana have lower achievement than the non-users, more acceptance of deviant behaviour, more delinquent behaviour and aggression, greater rebelliousness, poorer relationships with parents, and more associations with delinquent and drug-using friends.
Research also indicates that some users might turn to other drugs to alleviate some of the negative effects of anabolic steroids. For example, a study of 227 men admitted in 1999 to a private US treatment centre for dependence on heroin or other opioids found that 9.3 percent had abused anabolic steroids before trying any other illicit drug. Of these 9.3 percent, 86 percent first used opioids to counteract insomnia and irritability resulting from the anabolic steroids. [2]
إعادة تأهيل المدمن على المخدرات تكون من خلال عدة أساليب لها بالغ الأثر عليه خلال رحلة العلاج من الادمان، ويعد العلاج الجمعي أو الجماعي من أهم تلك الأساليب التى تحقق أكبر نسب تعافي على مستوى العالم، وترجع أسباب نجاحه فى خلق البيئة الطبيعية التى يمارس فيها المريض حياته بكامل إراداته دون وضع قيود وشروط تعجيزية، تمكنه من استخدام وات وتفعيل مهارات تساعده فى رحلة العلاج على الابتكار والتغير والنمو، وهى سلسلة نفسية هامة لتفعيل دور إعادة تأهيل مدمنى المخدرات.

تتيح بيوت إعادة التأهيل من خلال برامج مثل الإقامة الكاملة للرجال، الإقامة الكاملة للإناث، وبرامج أخرى، العديد من الميزات التى تُسهم بشكل فاعل فى خروج النتائج العلاجية فى صورتها المطلوبة، حيث تضمن لك هذه البرامج عدم التعرض بشكل أو بأخر لنفس البيئة أو التعرض للأشخاص أو العيش بالأماكن التى كانت سببًا فى الادمان وتفاقم المشكلة، لكن البيئة العلاجية التى توفرها لك تلك البرامج، تضمن لك أفضل نتيجة يحتاجها مريض قرر العلاج ثم التعافي ثم الخروج للمجتمع من جديد.

×