When used regularly in medium to high doses, laughing gas can lead to nerve damage as it reduces the effectiveness of Vitamin B12 which normally helps protect the nerves. This damage may lead to motor disorders which cause tingling and numbness in the limbs. The use of laughing gas can cause long term damage to the brain cells if oxygen deficiency occurs too often while using it.


For recreational use, laughing gas is normally inhaled from a balloon which has been filled from a canister. Once inhaled the effects of the drug are felt within five to ten seconds and, depending how much has been inhaled, can last for anywhere between thirty seconds and four minutes. Ten to fifteen minutes after inhalation the high subsides, around an hour later laughing gas will have been completely eliminated from the body, long term effects remain.
For recreational use, laughing gas is normally inhaled from a balloon which has been filled from a canister. Once inhaled the effects of the drug are felt within five to ten seconds and, depending how much has been inhaled, can last for anywhere between thirty seconds and four minutes. Ten to fifteen minutes after inhalation the high subsides, around an hour later laughing gas will have been completely eliminated from the body, long term effects remain.
Addiction to nicotine results in withdrawal symptoms when a person tries to stop smoking. For example, a study found that when chronic smokers were deprived of cigarettes for 24 hours, they had increased anger, hostility, and aggression, and loss of social cooperation. Persons suffering from withdrawal also take longer to regain emotional equilibrium following stress. During periods of abstinence and/or craving, smokers have shown impairment across a wide range of psychomotor and cognitive functions, such as language comprehension. 									

تختلف مقادير الصوت المسموعة باختلاف أطوال موجاتها، فهناك موجات صوتية غير مسموعة للإنسان ومسموعة من قبل الحيوانات الأخرى، لذلك لجأ الإنسان إلى صناعة آلات تستطيع قراءة الموجات الصوتية غير المسموعة وتحويلها بعد مرورها بعدّة عمليات تنقية إلى أصوات مسموعة يمكن فمهما، وتتمّ عملية السمع عند الإنسان عن طريق دخول الأمواج الصوتية من الأذن البشرية حتى تضرب طبلة الأذن الداخلية، ممّا يؤدي إلى إحداث اهتزازات فيها بعدها تنتقل إلى الأذن الداخلية والتي تعمل على تحويل هذه الاهتزازات إلى إشارات كهربائية يمكن تحليلها بواسطة الدماغ وتحويلها إلى لغات مفهومة عند الإنسان.
It is no wonder that Duncan, a graduate student at the Massachusetts Institute of Technology, could not quite believe his eyes. To ensure that he had not made a mistake, he quadruple-checked everything within his set-up, ran the experiment again, and took a mental-health break. “I tried to get some sleep, knowing that I wouldn’t be able to tell if the experiment was successful or not for several more hours, but I was finding it pretty difficult to shut down for the night,” he recalls. When Duncan’s alarm went off the next morning, he ran to his computer (still in his pajamas) and crunched the new measurements only to confront the same result: Heat had still moved impossibly fast.

وكما هو الحال بالنسبة للإدمان، فإن بعض المخدرات يكون لها آثار نفسية، وعقلية، قوية، ومستديمة، فقد يؤدي تعاطي بعض المواد إلى حالات من الذهان، والأوهام، وخصوصاً عقاقير الهلوسة، التي لها تأثير جذري على طريقة عمل المخ، حيث يصعب جداً على المتعاطين لها لفترات طويلة العودة إلى الواقع اليومي المعتاد، وتشتهر بعض العقاقير أيضا بقدرتها على التسبب في تفاقم حالات الصحة النفسية، والعقلية، الموجودة من قبل، واستثارة الحالات النفسية، والعقلية، التي كانت كامنة من قبل.
A drug is addicting if it causes compulsive, often uncontrollable drug craving, seeking, and use, even in the face of negative health and social consequences. Marijuana meets this criterion. More than 120,000 people enter treatment per year for their primary marijuana addiction. In addition, animal studies suggest marijuana causes physical dependence, and some people report withdrawal symptoms.
But dramatic improvements in numerical simulations helped to revive the field roughly five years ago—allowing scientists to recognize that the phenomenon might be more widespread. Gang Chen, an engineer at MIT, for example, was able to predict that second sound might be visible within graphite at rather balmy temperatures. That prediction electrified Duncan, who tested it just as soon as he could—eventually putting the rest of his pursuits on the back burner, once the results proved to be so counterintuitive.   

وفي حالة تعاطي الأطفال، والمراهقين للعقاقير المخدرة، فإن العديد من هذه العقاقير يمكن أن تؤثر تأثيراً سلبيا على النمو الجسدي، والعقلي، والنفسي للفرد، مما يترتب عليه في النهاية خسائر يتحملها المجتمع ككل، وقد يسهم التعاطي أيضا بدرجة كبيرة في تنامي السلوك العدائي الاجتماعي على كل من المدرسة، والمجتمع، وقد يؤدي إلى معدلات كبيرة من التغيب الدراسي، والتسرب من التعليم، مما يؤثر في النهاية تأثير سلبي على مستوى التعليم.


The short-term effects of heroin abuse appear soon after a single dose and disappear in a few hours. After an injection of heroin, the user reports feeling a surge of euphoria (rush) accompanied by a warm flushing of the skin, a dry mouth, and heavy extremities. Following this initial euphoria, the user goes on the nod, an alternately wakeful and drowsy state. Mental functioning becomes clouded due to the depression of the central nervous system.
Magic mushrooms can make you feel nauseated, tired and disorientated. One can also have ?bad trip? which is a frightening experience during which the user will experience severe anxiety or paranoia. There?s no way to tell if a particular use of magic mushrooms will be a bad or good trip and there?s no way of going back other than waiting for the effects to wear off. As a hallucinogen, you?re not always aware and in complete control of what you do, which could cause you to do or get involved in dangerous situations.
دور العائلة من أبرز الأدوار التي تساهم في مواجهة التحديات التي تواجه علاج الادمان ، فى العائلة هي الحصن الأول الذي يحافظ على المدمن وعلى آثار علاج الادمان ، فتقبل العائلة للمدمن من أبرز العوامل التي تمهد للنجاح فى علاج الادمان حيث أن مراحل العلاج تتطلب مساندة العائلة مساندة حقيقية في الانتكاسة واردة في مراحل العلاج ، فلابد أن يكون هناك دعم ملاصق للمدمن حتى يدعمه ليكمل علاجه ويستمر فيه ..
علم الصوتيات والذي يُعرف (بالإنجليزية: Phonetics) يختلف عن علم النطقيات أي (Phonology)، حيث يُعنى علم الصوتيات بدراسة العملية التي يتم من خلالها إنتاج الصوت وانتقاله واستقباله من ناحية جسمانية؛ أي انه علم يدرس الأعضاء الحية التي يتم من خلالها إنتاج الصوت (جهاز النطق) وانتقاله (الموجات الصوتية) واستقباله (الاستقبال السمعي). أما علم النطقيات أو الفونولوجيا (كما تُعرف باسم علم الصواتة) فهو يدرس الطبيعة المجرّدة لوحدات الصوت أو الإشارة التي تشكّل الكلمات التي بدورها تشكّل اللغة. وبالتالي يمكن القول أن الصوتيات هي دراسة عملية تكوين الأصوات، أما النطقيات فتتمحور حول دراسة الأصوات في حد ذاتها.
The central nervous system (CNS) actions that result from taking even small amounts of methamphetamine include increased wakefulness, increased physical activity, decreased appetite, increased respiration, hyperthermia, and euphoria. Other CNS effects include irritability, insomnia, confusion, tremors, convulsions, anxiety, paranoia, and aggressiveness. Hyperthermia and convulsions can result in death.
تتألف الموجة الصوتية أو الأمواج الصوتية في أي وسط من حركة اهتزازية حركة اهتزازية سريعة للجزيئات التي تألف الوسط. فحركة إحدى جزيئات الوسط تؤدي إلى اضطراب الجزيئات المجاورة، وهذه بدورها تقوم بنفس العمل، وهكذا دواليك، بحيث أن موجة من الاضطراب تعبر الوسط ابتداء من نقطة الحركة الأولى. وعندما تهتز الشوكة الرنانة في الهواء، فإن حركة الشعبة المهتزة إلى الأمام تضغط الهواء المجاور. إلا أنه سرعان ماتعود هذه المنطقة المنضغطة من الهواء إلى حالتها الاعتيادية بفضل الخاصة المطاطية للهواء وعلى حساب انضغاط المناطق المجاورة، بحيث أن موجة من الضغط الزائد تنتشر ابتداء من الشعبة المهتزة من الشوكة الرنانة، وبنفس الطريقة فإن حركة الشعبة المهتزة إلى الخلف تولد موجة من الضغط الناقص أو التخلخل.
الصوت هو تردد آلي،[1] أو موجة قادرة على التحرك في وسط مادي مثل الهواء، والأجسام الصلبة، السوائل، والغازات، ولا تنتشر في الفراغ (إذا وضعنا جرسا في ناقوس زجاجي وفرغنا الناقوس من الهواء، فإننا لا نسمع صوت الجرس عندما يدق بسبب عدم انتقال هزات (صوت) الجرس في الفراغ).[2][3][4] وباستطاعة الكائن الحي تحسس الصوت عن طريق عضو خاص يسمى الأذن. ومصادر الصوت في الطبيعة كثيرة، كانفجارات البراكين وأصوات الرعد؛ ويصدر من حركة الأجسام، كحركة السيارات والطائرات. من منظور علم الأحياء الصوت هو إشارة تحتوي على نغمة أو عدة نغمات تصدر من الكائن الحي الذي يملك العضو الباعث للصوت، تستعمل كوسيلة اتصال بينه وبين كائن آخر من جنسه أو من جنس آخر، يعبر من خلالها عما يريد قوله أو فعله بوعي أو بغير وعي مسبق، ويسمى الأحساس الذي تسببه تلك الذبذبات بحاسة السمع.

من وجهة نظر الفيزياء فالصوت هو موجة. وتنتشر الموجة في السوائل والغازات ك موجة طولية وهي كذلك أيضا في الهواء؛ أي ينتشر الصوت مثلا في الهواء بطريقة يتردد فيها ضغط الهواء بطريقة دورية بمعنى منطقة هواء مضغوط يتلوه منطقة هواء مخلخل ويتلوه منطقة هواء مضغوط وهكذا. فيكون تغير الموجة في نفس اتجاه انتشار الصوت. أما في المواد الصلبة فينتشر الصوت في موجات عرضية (أي تكون موجاته عمودية على اتجاه انتشار الصوت). وتحرك موجات الصوت جزيئات الوسط (غالبًا الهواء) حول حالة وسطية بين الزيادة والنقصان (منطقة هواء مضغوط تتبعه منطقة هواء مخلخل تتبعه منطقة هواء مضغوط وتتبعه منطقة هواء مخلخل، وهكذا) وتنتشر في الهواء بسرعة خاصة، ويرمز لسرعة الصوت c. ولكي تنتقل موجات الصوت فهي تحتاج إلى وسط تنتشر فيه، مثل الهواء أو الماء أو السوائل أو في وسط مادة صلبة، مثل قضيب من النحاس أو حديد، كذلك نسمع الصوت عبر الحائط؛ ولا ينتشر الصوت في الفراغ.
Laughing gas is available several forms, one being the medical form which is produced to be used as an anaesthetic and is therefore subject to pharmaceuticals law. A second, less pure form of laughing gas is for commercial use and is commonly used to tune engines. This less pure form may often contain other chemicals or gases such as methyl nitrate which can lead to oxygen deficiency in the human body. Laughing gas can also be purchased in cartridges that can be used to make whipped cream.
السمع هي واحدة من الحواس الخمس التقليدية. وهو القدرة على الاحساس بالاهتزازات عن طريق جهاز مثل الأذن. عدم القدرة على السماع هو ما يسمى بالصمم في البشر والفقاريات الأخرى والسمع عملية تبدأ بالصوت المنبعث الذي يُعد المصدر ويمر بالأذن التي تستشعر الصوت وتلتقطه، وتنتهي بمركز السمع بالمخ. تتالف الأذن من ثلاث اجزاء: 1- خارج الأذن 2- وسط الأذن 3- داخل الأذن
الادمان على المخدرات هو مرض مزمن يتميز بصفة القهر أو الإجبار، أو لا يمكن السيطرة عليها، والسعي نحوها واستخدامها على الرغم من العواقب الضارة والتغيرات الدماغية التي تحدثها، والتي يمكن أن تكون طويلة الأمد ،هذه التغيرات في الدماغ يمكن أن تؤدي إلى السلوكيات الضارة التي نراها في الأشخاص الذين يتعاطون المخدرات والانتكاسة هو العودة إلى تعاطي المخدرات بعد محاولة إيقافه.
ويحمل التعاطي معه في أحيان كثيرة خطر الوفاة نتيجة للجرعة الزائدة، أو المغامرة غير المحسوبة، وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى زيادة في عدد الأرامل الشباب، والأطفال الأيتام في عمر صغيرة، وحتى في حالات التعاطي الأقل خطورة، فإن المخدر يمكن أن يؤثر في إنتاجية الفرد، وقدراته في مجال عمله تأثيراً كبيراً، ويمكن أن يتسبب التعاطي المكثف للمخدرات، مثل الماريجوانا في إعاقة الأداء الوظيفي المعرفي للفرد، ويقلل من مستوياته الدافعية، وقد تؤدي هذه العقاقير بالإضافة إلى الإصابة بالبارانويا، والأوهام، والاضطرابات الذهنية، والعديد من الآثار الأخرى التي قد تؤثر تأثيراً سلبياً على التنسيق في مجال العمل.
وعلى سبيل المثال، 1 باسكال متوسط جذر التربيع لضغط الصوت (94 ديسيبل) في الجو معناه أن الضغط الفعلي في موجة الصوت تهتز بين (1 ضغط جوي {\displaystyle -{\sqrt {2}}} باسكال) و(1 ضغط جوي {\displaystyle +{\sqrt {2}}} باسكال)، أي بين 101323.6 و 101326.4 باسكال. مثل هذا الفرق الطفيف في الضغط الجوي عند تردد صوتي يؤثر على الأذن كصوت ضوضائي يصم وقد يتسبب في إفساد السمع كما يرى من الجدول أدناه.
Methamphetamine releases high levels of the neurotransmitter dopamine, which stimulates brain cells, enhancing mood and body movement. It also appears to have a neurotoxic effect, damaging brain cells that contain dopamine and serotonin, another neurotransmitter. Over time, methamphetamine appears to cause reduced levels of dopamine, which can result in symptoms like those of Parkinson’s disease, a severe movement disorder.
Addiction to nicotine results in withdrawal symptoms when a person tries to stop smoking. For example, a study found that when chronic smokers were deprived of cigarettes for 24 hours, they had increased anger, hostility, and aggression, and loss of social cooperation. Persons suffering from withdrawal also take longer to regain emotional equilibrium following stress. During periods of abstinence and/or craving, smokers have shown impairment across a wide range of psychomotor and cognitive functions, such as language comprehension.
هي الموجات التي تزيد تردداتها على 20 ألف هيرتز والتي تقع خارج نطاق حاسة الاذن البشرية. وهذا النوع من الموجات ما زال موضع بحث واهتمام مكثف نظرا للتطبيقات المهمة التي تمس مجالات عديدة في الصناعة والطب وغيرهما. وقد أصبح بالإمكان إنتاج موجات فوق صوتية تزيد تردداتها على 1.000.000 هيرتز ولا تختلف هذه الموجات من حيث الخواص عن الموجات الصوتية الأخــرى إلا أنه نظرا لقصر طول موجاتها فإنه بالإمكان تنتقل على هيئة أشعة دقيقة عالية الطاقة.
ومن أبرز أنواع المخدرات المنتشرة في لبنان الحشيشة، بسبب وفرتها وكثرة زراعتها في مناطق البقاع. تليها الأقراص المخدرة، وتحديداً الكبتاجون، وهي من مشتقات مادة الأمفيتامين، ثم الكوكايين والهيروين، وفق دراسة أعدتها "المؤسسة الدولية للمعلومات". مشيرةً إلى أن نسبة تعاطي الحشيش خلال السنوات الثلاث الماضية بلغت 39%، والهيروين 30%، والكوكايين 13%. ولفتت إلى أن 

من أبرز التحديات التي تواجه تعافي المدمن كما تواجه علاج الادمان ككل ، حيث أن ما بني على خطأ سوف يكبر على هذا الخطأ ويفسد خطة علاج الادمان ككل .. وهذا يعود على المدمن بالضرر الكبير فهو يفقده الثقة في برامج علاج الادمان كلها ، مما يترتب عليه في النهاية استمراره في معاناته ، وربما تماديه في تعاطيه دون توقف ، مما يعود عليه وعلى عائلته والمجتمع بالضرر..
يستخدم الصوت كوسيلة تواصل بين الكائنات الحية، فمثلاً عند الإنسان، يقوم الشخص بإخراج الهواء من الرئتين بكميات معينة وتصطدم أثناء خروجها بالأحبال الصوتية مؤدية إلى اهتزازها وتكوين موجات مختلفة تخرج عن طريق الفم حتى تكون الأحرف المنطوقة، كما يستخدم عند الحيوانات في عمليات التزاوج والنداء والعراك بينها، فارتفاع الصوت يؤدي إلى إحداث حالة الخوف عند الطرف الآخر.
A drug is addicting if it causes compulsive, often uncontrollable drug craving, seeking, and use, even in the face of negative health and social consequences. Marijuana meets this criterion. More than 120,000 people enter treatment per year for their primary marijuana addiction. In addition, animal studies suggest marijuana causes physical dependence, and some people report withdrawal symptoms.
برنامج تعلم الانجليزية للاطفال بالصوت و الصور و بدون إنترنت من أفضل برامج تعليم الحروف والأرقام للأطفال ، فهو يعالج مشاكل الأطفال في تعلم قواعد اللغة العربية و اللغة الانجليزية ، بالاضافة لاكساب الأطفال أساسيات التعلم بشكل عام  ، برنامج تعلم اللغة الانجليزية من أفضل البرامج التي تعمل على اكساب الأطفال المعارف والمفاهيم بصورة محببة وشيقة ، بالاضافة لقواعد النطق اللغوي السليم عبر إثراء القاموس اللغوي والمعرفي الخاص بالطفل ، يعمل البرنامج 100 % دون الحاجة إلى الانترنت ، ويساعد الطفل على تعلم الحروف و الأرقام كتابة و كيفية النطق بها مع إعطاء أمثلة خاصة بالكلمات والحروف المذكورة مع الصور وذلك لضمان تعلم الطفل مدى الحياة ، تابع تفاصيل أكثر عن برنامج تعلم اللغة الانجليزية ضمن أفضل برامج تعليمية للأطفال للتحميل المباشر من الأسفل .
The contents of this article are subject to worldwide copyright protection and reproduction in whole or part, whether mechanical or electronic, is expressly forbidden without the prior written consent of the Publishers. Great care has been taken to ensure accuracy in the preparation of this article but neither Sound On Sound Limited nor the publishers can be held responsible for its contents. The views expressed are those of the contributors and not necessarily those of the publishers.
كانت صدمة كبيرة لي ولأهلي. شعرت أني أخذت صفعة على وجهي لكي أستيقظ من هذه الحياة وهذا الوهم. لم أصدق نفسي إنه يتم التحقيق معي، وأني معرض للسجن لمدة ليست قصيرة، وضياع مستقبلي. والدي فعل المستحيل لكي ينقذني من هذة القضية ونجح في ذلك. بعد هذه التجربة أخذت قراراً مع نفسي إني لن أعود لهذه الحياة مرة أخرى، ولن أقوم بهذه الأشياء مرة أخرى، وسوف أترك هذه الصحبة، وسوف ألتفت إلى مستقبلي ودراستي.
من أبرز التحديات التي تواجه تعافي المدمن كما تواجه علاج الادمان ككل ، حيث أن ما بني على خطأ سوف يكبر على هذا الخطأ ويفسد خطة علاج الادمان ككل .. وهذا يعود على المدمن بالضرر الكبير فهو يفقده الثقة في برامج علاج الادمان كلها ، مما يترتب عليه في النهاية استمراره في معاناته ، وربما تماديه في تعاطيه دون توقف ، مما يعود عليه وعلى عائلته والمجتمع بالضرر..
- برنامج "العبقري الصغير": لتقوية الأطفال في علوم الحاسب اكتشفي قيمة تطبيق "العبقري الصغير" الذي يحتوي على العمليات الحسابية الأربع "الجمع، الطرح، الضرب، القسمة" بأسلوب شيق ومنوع وبخلفياته الملونة المرحة، حيث تظهر للطفل العمليات الحسابية على شكل لعبة، ويجب عليه تفجير الفقاعة التي تحتوي الإجابة الصحيحة، وتساعده في حل المطلوب والإجابة عن الأسئلة المطروحة، وهو يناسب الأطفال في المراحل الابتدائية.
برنامج Any Audio Converter لتحويل الصوتيات قادر على التعامل مع كافة صيغ الصوت مثل WAV, WMA, OGG, AAC, MP3, M4A, MP2, FLAC والكثير من الصيغ الأخرى. أيضا من أهم ما يُميز البرنامج أنه قادر على تحويل صيغ الفيديو أيضًا وهو ما قد يُغنيك عن استخدام برنامج تحويل الفيديو أيضًا. يحتوي برنامج محول الصوتيات Any Audio Converter على بعض أدوات تحرير وتعديل صيغ الصوت ويحتوي على أداة مهمة لتحميل الفيديوهات أون لاين من مواقع الفيديو المُختلفة.
وفي حالة تعاطي الأطفال، والمراهقين للعقاقير المخدرة، فإن العديد من هذه العقاقير يمكن أن تؤثر تأثيراً سلبيا على النمو الجسدي، والعقلي، والنفسي للفرد، مما يترتب عليه في النهاية خسائر يتحملها المجتمع ككل، وقد يسهم التعاطي أيضا بدرجة كبيرة في تنامي السلوك العدائي الاجتماعي على كل من المدرسة، والمجتمع، وقد يؤدي إلى معدلات كبيرة من التغيب الدراسي، والتسرب من التعليم، مما يؤثر في النهاية تأثير سلبي على مستوى التعليم.

برنامج جدول الضرب الناطق للأندرويد هو عبارة عن برنامج تعليمي للأطفال الصغار يهدف لتعليم وتحفيظ جدول الضرب بطريقة سهلة ومتدرجة ، من خلال آلية فعالة يتم عبرها نطق جميع جداول الضرب من 1 حتى 10 بالصوت ، مع تكرار الصوت لكل أرقام جدول الضرب عبر برنامج جدول الضرب لضمان الحفظ السليم والمتقن للجدول ، ختاما فإن برنامج جدول الضرب من أفضل امج تعليم الأطفال القراءة والكتابة حيث يقدم مساعدة للأطفال الذين يعانون من مشاكل في حفظ جدول الضرب عبر آلية سهلة ومميزة ، للحصول على التطبيق وتنزيله من خلال متجر جوجل بلاي اضغط على الزر التالي في الأسفل.
English contains several sound homographs, all with distinct histories. For example, the sound that means "something heard" descends from Latin sonus ("sound"), whereas the sound that means "to measure the depth of water" traces to Old French sonde ("sounding line"). Another sound, however, is the contemporary form of Old English's gesund. Gesund is related to several words in other languages, such as Old Saxon gisund ("sound"), Old Frisian sund ("fresh, unharmed, healthy"), and Gothic swinths ("sound" or "healthy"). Another relative is Old High German's gisunt ("healthy"), which led to modern German's gesund, the root of gesundheit.
These are prescription medications used to treat depression, a disease affecting over 15 million Americans. Some of the original drugs of this group were Nardil, Tofranil and Elavil. Although not technically an antidepressant, lithium, which used to treat manic depression, is often in this group. The side effects of prolonged and excessive use of these drugs are excessive urination or thirst, diarrhoea, vomiting, drowsiness, dizziness or muscle weakness. Some newer antidepressants that show great promise in treating this disease are Wellbutrin, Prozac and Zoloft. The incidence of side effects with these seem to be less than with the previously used medications.
ويحمل التعاطي معه في أحيان كثيرة خطر الوفاة نتيجة للجرعة الزائدة، أو المغامرة غير المحسوبة، وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى زيادة في عدد الأرامل الشباب، والأطفال الأيتام في عمر صغيرة، وحتى في حالات التعاطي الأقل خطورة، فإن المخدر يمكن أن يؤثر في إنتاجية الفرد، وقدراته في مجال عمله تأثيراً كبيراً، ويمكن أن يتسبب التعاطي المكثف للمخدرات، مثل الماريجوانا في إعاقة الأداء الوظيفي المعرفي للفرد، ويقلل من مستوياته الدافعية، وقد تؤدي هذه العقاقير بالإضافة إلى الإصابة بالبارانويا، والأوهام، والاضطرابات الذهنية، والعديد من الآثار الأخرى التي قد تؤثر تأثيراً سلبياً على التنسيق في مجال العمل.
دور العائلة من أبرز الأدوار التي تساهم في مواجهة التحديات التي تواجه علاج الادمان ، فى العائلة هي الحصن الأول الذي يحافظ على المدمن وعلى آثار علاج الادمان ، فتقبل العائلة للمدمن من أبرز العوامل التي تمهد للنجاح فى علاج الادمان حيث أن مراحل العلاج تتطلب مساندة العائلة مساندة حقيقية في الانتكاسة واردة في مراحل العلاج ، فلابد أن يكون هناك دعم ملاصق للمدمن حتى يدعمه ليكمل علاجه ويستمر فيه ..

Addiction to nicotine results in withdrawal symptoms when a person tries to stop smoking. For example, a study found that when chronic smokers were deprived of cigarettes for 24 hours, they had increased anger, hostility, and aggression, and loss of social cooperation. Persons suffering from withdrawal also take longer to regain emotional equilibrium following stress. During periods of abstinence and/or craving, smokers have shown impairment across a wide range of psychomotor and cognitive functions, such as language comprehension. 									

Integrators and developers building services, apps, and devices across markets and verticals (e.g. telecoms, utilities, manufacturing, OEM, finance, etc.), benefit from adding speech output to services and applications. Text to speech enables a wider-reaching, more consumer-oriented end-user experience, helping reduce costs and increasing automation while providing personalized customer interactions.
برنامج تعليم الحروف العربية تطبيق مفيد جدا للاطفال الصغار لتعليم الحروف العربية بشكل مبسط ، حيث يحتوي البرنامج على آلية سهلة وبسيطة لتعليم الطفل طريقة نطق كل حرف على حدا ، بالاضافة إلى اناشيد الحروف حيث يحتوي على انشودة لكل حرف لكي يسهل الحفظ على الطفل ، يعرض التطبيق لعبة أين الحرف ويتم فيها اختبار الطفل في معرفة الحرف الصحيح ، بالإضافة إلى نشاطات متنوعة تسعى إلى تنمية مختلف المهارات الأساسية لتعلم اللغة العربية و اللغة الانجليزية قراءة وكتابة وأسماء الحيوانات و الفواكه ، الرياضيات ، الأرقام ، الألوان ، فصول السنة ، أيام الأسبوع و شهور السنة إلى غير ذلك من المهارات الرائعة التي يتعلمها الطفل في جو ممتع وشيق عبر تحميل باقة من أفضل برامج تعليمية للأطفال مجانا لمستخدمي تطبيقات الأندرويد.
Meet Arlo Pear! He's a family man with a loving wife, a rebellious daughter, twin sons, and a half-dead dog, he's also got a nice job with the city in New Jersey. He's a mass transit engineer. But one day Arlo is fired so he must try to get another job. He finds a similar one to his old one, except it's in Boise, Idaho. Sounds good to Arlo, so he can finally get away from his insane neighbor who has a lawn mower the size of Pennsylvania. Only problem, how to break it to the family? The decision is soon made: they're moving. Now they've got to sell their house which has hilarious results, so now they need to get movers. Two former cons now movers show up with King Kong Bundy. Now, they gotta find a new house in Idaho. They soon find their dream house, so they return to New Jersey and head off to Boise. Arlo hires a man (Dana Carvey) to drive his SAAB to Idaho, not knowing he's a man of eight personalities. And if that isn't bad enough, their new house is not what they expected, and ... Written by Dylan Self
×