يصنف برنامج تعليم القرآن الكريم للأطفال وخاصة جزء عم من خلال الشخصية الكرتونية الجذابة للأطفال والمسماة عدنان كواحد من أفضل تطبيقات وبرامج تعليم الأطفال القرآن الكريم في سن مبكرة ولا سيما في الفترة العمرية من 3 سنوات حتى 12 سنة ، يتميز برنامج عدنان معلم القرآن بأسلوب عرض متميز وألوان جميلة ومؤثرات صوتية جذابة ، تقوم الشخصية الخيالية عدنان بقراءة القرآن الكريم بصوت جميل للقارئ الشيخ المنشاوي ومن ثم يقوم الأطفال بتكرار القراءة من بعده ، كما يتضمن التطبيق أيضا العديد من الأذكار والأدعية المختلفة والأحاديث بالاضافة لأناشيد أحرف الهجاء لكي يتقن الطفل الطريقة الصحيحة لقراءة الآيات القرآنية ، يمكنكم تنزيل التطبيق مباشرة من خلال الرابط التالي في الأسفل .


سافرت و قررت أن أتوقف عن تعاطي الهيروين وأشرب الحشيش و الخمر فقط. واستمريت في ذلك فترة قصيرة ولكني اشتقت للهيروين. فبدأت أتعاطي الهيروين في الأجازات في القاهرة كل يوم لمدة أسبوع وهي فترة الأجازة بأكملها، ثم تماديت بأخذ كمية من الهيروين معي لتكفيني لمدة أسبوع آخر ثم بدأت أرسل في الشراء للأسبوع الثالث ثم بدأت أطلب أجازة في الأسبوع الرابع. وفي هذه الفترة كنت مدرك أني مدمن ولكن باستطاعتي التوقف وحدي. ولكن لم أتمكن من ذلك، فقررت الزواج لأني ظننت أن بزواجي مشكلتي سوف تنتهي وسوف أتوقف عن الهيروين وأتعاطى الأشياء الأخرى فقط. 

The contents of this article are subject to worldwide copyright protection and reproduction in whole or part, whether mechanical or electronic, is expressly forbidden without the prior written consent of the Publishers. Great care has been taken to ensure accuracy in the preparation of this article but neither Sound On Sound Limited nor the publishers can be held responsible for its contents. The views expressed are those of the contributors and not necessarily those of the publishers.
There is great risk whether cocaine is ingested by inhalation (snorting), injection, or smoking. It appears that compulsive cocaine use may develop even more rapidly if the substance is smoked rather than snorted. Smoking allows extremely high doses of cocaine to reach the brain very quickly and brings an intense and immediate high. The injecting drug user is at risk for transmitting or acquiring HIV infection/AIDS if needles or other injection equipment are shared. 			

تتألف الموجة الصوتية أو الأمواج الصوتية في أي وسط من حركة اهتزازية حركة اهتزازية سريعة للجزيئات التي تألف الوسط. فحركة إحدى جزيئات الوسط تؤدي إلى اضطراب الجزيئات المجاورة، وهذه بدورها تقوم بنفس العمل، وهكذا دواليك، بحيث أن موجة من الاضطراب تعبر الوسط ابتداء من نقطة الحركة الأولى. وعندما تهتز الشوكة الرنانة في الهواء، فإن حركة الشعبة المهتزة إلى الأمام تضغط الهواء المجاور. إلا أنه سرعان ماتعود هذه المنطقة المنضغطة من الهواء إلى حالتها الاعتيادية بفضل الخاصة المطاطية للهواء وعلى حساب انضغاط المناطق المجاورة، بحيث أن موجة من الضغط الزائد تنتشر ابتداء من الشعبة المهتزة من الشوكة الرنانة، وبنفس الطريقة فإن حركة الشعبة المهتزة إلى الخلف تولد موجة من الضغط الناقص أو التخلخل.
×